محتوى ثابت

مهام دائرة العلاقات العامة

2023-06-04

- مهام دائرة العلاقات العامة:

1- توثيق الصلة بين الجامعة والمؤسسات بكل وسائل التعريف المتاحة لتنمية الثقة وتحقيق التعاون.
2- دعم الصلة بين الجامعة وسائر الجامعات العامة أو الخاصة لتسهيل التعاون الأكاديمي المشترك.
3-  القيام بكل نشاط صحفي في الجامعة، وإصدار ما قد ترى الجامعة إصداره من صحف، أو مجلات، أو نشرات متعاونة في ذلك مع سائر الإدارات الأخرى في المؤسسة.
4-  الاهتمام بشكل أساسي بالكشف عن الاتجاهات والاحتياجات والميول عند الجمهور الذي سيتعامل مع الجامعة، وذلك من أجل العمل ما أمكن على تحقيق هذه الرغبات والميول.
5-  القيام بكافة أعمال الاستقبال والبروتوكول بشأن الوفود التي تصل إلى الجامعة وكذلك التنسيق لتلك الزيارات مسبقاً.
6- تجهيز كافة الإمكانيات المتاحة من أجل إقامة الفعاليات الخاصة بالجامعة، مثل حجز القاعات وتجهيزها فنياً....الخ.

- أقسام الدائرة:

  • قسم التحرير:

يهتم بكتابة وتحرير أخبار الجامعة وأنشطتها وفعاليتها، إلى جانب إعداد وكتابة المحتوى الإعلامي.

  • قسم التصميم والتصوير والمونتاج:

يهتم بتصوير فعاليات وأنشطة الجامعة المختلفة، إلى جانب إعداد وإنتاج الفيديوهات والتصاميم المختلفة الخاصة بالجامعة.

  • قسم المتابعة والنشر:

يهتم بمتابعة ونشر وتوثيق جميع الأنشطة على موقع الجامعة وصفحات الجامعة المختلفة عبر منصات التواصل الاجتماعي.